توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل لمدة اسبوع بعد الدورة الشهرية والان بدات ف

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 30 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 9103
مرحبا دكتور توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل لمدة اسبوع بعد الدورة الشهرية والان بدات في اخذ اول قرص متى يتم الجماع بعد اخذ الاقراص بانتضام ? او من الضروري اخذ حبة الطوارئ ?

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا يحدث إن توقفت عن تناول الطعام لمدة يوم؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ماذا تفعل قبل، اثناء، وبعد اخذ لقاح كورونا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية