منذ شهرين توقفت عن تناول حبوب منع الحمل وبعد التوقف مباشر تأخرت الدورة الشهرية لمدة 50 يوم ظننت انه حمل راجعت الطبيب اخدت دوفاستون بعد أيام نزلت الدورة ونفس المشكل مع الشهر التالي تأخرت الدورة عندي 34 يوم وليس من عادتها في الحالات الطبيعية تتأخر الا بعد ان توقفت عن اخذ الحبوب منع الحمل ماسبب ذلك ?
اجابات الاطباء
إعملي فحص الهرمونات لأن حبوب منع الحمل تعمل على لخبطة الهرمونات اقرأ المزيد
إعملي فحص الهرمونات لأن حبوب منع الحمل تعمل على لخبطة الهرمونات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.