بعدتوقف حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 6 سنة 2 March 2022 تم تعديله في 3 March 2022 1107
توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل هذا الشهى وكانت دورتي منتظمه كل 28يوم واستمرت ست ايام واخريوم السابع كان افراز بني خفيف وبدايه من الخامس الدم كان خفيف خالص نقاطو حصل جماع اليوم الثاني بعد انتهاء الدورة اي اليوم الثامن او التاسع من الدورة وكان القذف خارجيا هل يحدث حمل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية