توقفت العادة الشهرية بعد ان شربت دواء profenid هل هو سبب توقف العادة شهرية اشعر بالألم في بطني بسبب العادة

أمراض نسائية
أنثى 11 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2081
توقفت العادة الشهرية بعد ان شربت دواء profenid هل هو سبب توقف العادة شهرية اشعر بالألم في بطني بسبب العادة

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
11 October 2015
هذا مسكن و ممكن ان يخففها و لكن لا يوقفها و اذا استمر الالم يجب الرجوع للطبيب اقرأ المزيد
هذا مسكن و ممكن ان يخففها و لكن لا يوقفها و اذا استمر الالم يجب الرجوع للطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية