توفى ابنى بعد يوم من ولادته وانا الان عندى يوم و لم تاتى الدورة الشهري

توفى ابنى بعد يوم من ولادته وانا الان عندى يوم و لم تاتى الدورة الشهري
icon 5 يناير 2011
icon 608
توفى ابنى بعد 16 يوم من ولادته وانا الان عندى 52 يوم و لم تاتى الدورة الشهرية و اريد ان احمل هل الافرزات البيضاء دليل على انى حامل افدونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الافرازات هذه ليست دليل على الحمل فاذا كان هناك اي تاخر بالدوره او كان لديك شك بوجود حمل فانصحك باجراء تحليل لنسبه هرمون الحمل بالدم. اما بالنسبه الى هذه الافرازات فهي غالباً طبيعيه ان لم تكن مصاحبه بحكه او رائحه كريهه, اما اذا كانت مصاحبه بذلك فانصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لتحليلها وزراعتها ومن ثم اعطائك العلاج المناسب. 0 2011-01-06 06:48:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الافرازات هذه ليست دليل على الحمل فاذا كان هناك اي تاخر بالدوره او كان لديك شك بوجود حمل فانصحك باجراء تحليل لنسبه هرمون الحمل بالدم. اما بالنسبه الى هذه الافرازات فهي غالباً طبيعيه ان لم تكن مصاحبه بحكه او رائحه كريهه, اما اذا كانت مصاحبه بذلك فانصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات لتحليلها وزراعتها ومن ثم اعطائك العلاج المناسب.
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

مرحبا اعانى من اضطراب فى الدورة الشهرية اساسا كانت غير منتظمة بعد ذلك اصبحت تقريبا لا تأتى كانت بالبداية مدتها...

هناك عده اسباب قد تؤدي الى عدم انتظام الدوره الشهريه ومنها: ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه ,مثل فحص FSH, LH, prolactin،TSH وكذلك اجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه (السونار) للمبايض . ومن ثم حسب التشخيص يمكن اعطائك العلاج المناسب.فكل الاسباب التي ذكرت قد تؤدي الى تاخر الحمل، وبالتالي العلاج يعتمد على التشخيص.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

هل من الممكن ان ابدا فى اخد حبوب cerazette اليوم وانا قد مر علي ولادتى 78 يوم ولم تاتني الدورة...

انصحك باجراْء فحص للحمل واذا لم يكن هناك حمل, فبشكل طبيعي قد لا يكون هناك دوره مباشره بعد الاربعين من الولاده او اثناء كل فتره الرضاعه.وبالنسبه الى حبوب السيرازت فهي حبوب منع للحمل تستخدم اثناْء فتره الرضاعه وينصح باستخدامها يوميا بشكل منتظم وبنفس الوقت دون انقطاع حتآ اثناْء نزول الدوره. ولكن يفضل استخدام مانع اخر في اول اسبوعين من استخدامها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً