تاخر الدورة الشهرية اكتر من ٤٠ يوم

أمراض نسائية
أنثى، 24 سنة 11 March 2023 تم تعديله في 13 March 2023 2564
تناولت دواء "استرديان" لتنظيم الدورة لمدة ٣ شهور ، وبعد إيقافها أتت الدورة باليوم ال٣٠ من موعد الدورة التي قبلها "أي في الشهر الأول بعد إيقاف الدواء" والآن هو الشهر الثاني بعد توقف الدواء ومضى ٤١ يوم ولم تأتِ الدورة مع العلم لا يوجد حمل ما الأسباب؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية