تناولت خبوب بروفيرا لمده خمس ايام لتنزيل الدورة واليوم هو الخامس لي واشعر بأغلب اﻻوقات بألم اسفل البطن هل هذا عﻻمه علي ان الدورة سوف تنزل بعد اﻻنتتهاء من العﻻج ؟

أمراض نسائية
أنثى 22 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4784
تناولت خبوب بروفيرا لمده خمس ايام لتنزيل الدورة واليوم هو الخامس لي واشعر بأغلب اﻻوقات بألم اسفل البطن هل هذا عﻻمه علي ان الدورة سوف تنزل بعد اﻻنتتهاء من العﻻج ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح قبل تناول حبوب مكمل غذائي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
أفضل وقت لتناول حبوب المغنيسيوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية