تناولت حبوب منع الحمل بعد انتهاء الدوره بعشرة ايام

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 28 May 2023 1703
تناولت حبوب منع الحمل مارفيلون بعد انتهاء الدوره بعشرة ايام تقريباً والان اكملت ١٢ حبه من الشريط واشعر بألام وتقلصات الدوره الشهريه علماً ان هذا موعدها هل يعني انها ستنزل؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
28 May 2023 نسائية وتوليد
الاحتمال لنزولها وارد اكن ممكن الام و مانتزل لانك مستمره في الحبوب اقرأ المزيد
الاحتمال لنزولها وارد اكن ممكن الام و مانتزل لانك مستمره في الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية