تاخر بالدورة الشهرية لمدة تزيد عن شهر. لا يوجد حمل. استعمل حبوب منع الحمل. العمر 30.كانت الدورة منتظمة تبدا بعد 3 ايام من انتهاء كورس حبوب الحمل

أمراض نسائية
أنثى 27 January 2016 تم تعديله في 30 October 2021 11426
تاخر بالدورة الشهرية لمدة تزيد عن شهر. لا يوجد حمل. استعمل حبوب منع الحمل. العمر 30.كانت الدورة منتظمة تبدا بعد 3 ايام من انتهاء كورس حبوب الحمل

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
27 January 2016 نسائية وتوليد
عادة استعمال الحبوب لفترة طويلة تعمل على غياب الدورة .انتظري ريثما تاتي .ويجب الاستراحة من الحبوب شهر كل ثلاثة اشهر اقرأ المزيد
عادة استعمال الحبوب لفترة طويلة تعمل على غياب الدورة .انتظري ريثما تاتي .ويجب الاستراحة من الحبوب شهر كل ثلاثة اشهر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مخاطر تأخر الدورة الشهرية مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
تأخر الدورة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية