بعد شهر من الولادة استخدمت دواء ميليان ثم غيرت الدواء الى ميكروفال وبعد ثلاث ايام من استخدامه حدث نزيف هل هذا أمر عادي أم ان فيه خطورة وماهي النصائح

أمراض نسائية
أنثى 28 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1447
بعد شهر من الولادة استخدمت دواء ميليان ثم غيرت الدواء الى ميكروفال وبعد ثلاث ايام من استخدامه حدث نزيف هل هذا أمر عادي أم ان فيه خطورة وماهي النصائح

اجابات الاطباء

الدكتور ماريا محمد غانم محمد
29 April 2018 نسائية وتوليد
ميكروفال قد تسبب بعض نزول الدم المتقطع لكن إذا ذادت كمية الدم راجعى طبيب اقرأ المزيد
ميكروفال قد تسبب بعض نزول الدم المتقطع لكن إذا ذادت كمية الدم راجعى طبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية