تاخر الدورة الشهرية بعد تنظيم

أمراض نسائية
أنثى، 35 سنة 30 November 2021 تم تعديله في 1 December 2021 6000
بعد انتهاء من حبوب تنظيم الدورة ب 6 ايام نزول خيوط بنية داكنة و لم تتزل الدورة هل يعني ذلك حمل مع وجود غثيان و ارتفاع حرارة الجسم و الم اسفل البطن و اسفل الظهر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 30 January 2023
السلام عليكم أنا دورتي كانت منتظمة وآخذ حبوب لتقوية الإباضة الشهرين الماضيين أصبحت تأتيني كل20 يوم وصفت لي الطبيبة سيكلوجينون و بعد الانتهاء منه ب6 ايام نزل دم وردي وخيوط بنية ولكن تبقيع فقط ماذا يعني؟أرجوكم أحد يجيبني وشكراً
ريان 3 April 2023
انا عم اخد حبوب تنظيم لمنع الدورة في رمضان وفي مشح بني هل يجوز لصيام

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهاب الجرح بعد الولادة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ارتخاء القضيب بعد القذف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية