تغير لون البول بعد الدورة

أمراض نسائية
أنثى، 25 سنة 11 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 6670
بعد انتهاء مدة الدورة الشهرية المعتادة 5 ايام بانقطاع الدم يتغير لون البول الى اللون الاصفر الغامق المائل للاحمرار ما سبب ذلك؟ وهل يعتبر من ضمن ايام الحيض؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كم مدة الإمساك الطبيعي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
مدة الدورة الشهرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية