تاخر الحمل بعد اخذ حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 2 November 2022 7917
سلام عليكم بعد التوقف عن اخذ حبوب منع الحمل لمدة خمسة سنوات...متى يمكن حدوث حمل...مع العلم توقفت عن اخذها شهر اوت والى اليوم لم يحدث حمل..مع العل.لاتوجد مشاكل صحية ولله الحمد

اجابات الاطباء

الدكتور جمال ماضي
2 November 2022 نسائية وتوليد
عليكم السلام. أستبشري خيرا فذلك شئ عادي وستعود الأمور الجسمانية لطبيعتها وتحملي اقرأ المزيد
عليكم السلام. أستبشري خيرا فذلك شئ عادي وستعود الأمور الجسمانية لطبيعتها وتحملي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
خرافات عن الحمل يجب التوقف عن تصديقها مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
التوقف عن حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية