بدات بتناول حبوب منع الحمل ميرسيلون وبعد شهر حدث خلل في دورتي الشهرية حدث لي نزيف من مدة22يوم ولم يتوقف لليوم! شو اعمل؟هل اتوقف عن هذه الحبوب؟

icon 14 أبريل 2017
icon 1730
بدات بتناول حبوب منع الحمل ميرسيلون وبعد شهر حدث خلل في دورتي الشهرية حدث لي نزيف من مدة22يوم ولم يتوقف لليوم! شو اعمل؟هل اتوقف عن هذه الحبوب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم توقفي... 0 2017-04-15 15:32:00
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم توقفي...

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة 27

في أمراض نسائية

أخذت حبوب منع الحمل سيرازيت مدة 6 أيام ونزلت الدورة الشهرية واستمرت في اخذه وتسبب لي في نزيف كيف اقف...

بأخذ العلاج المناسب فإذا كان أكثر من ٥ فوط مبللة في اليوم فالعلاج هو دايسينون قرص ٣ مرات يوميا دافلون قرص ٤ مرات يوميا ستيبتوبايون ,امبول يوميا لمدة ٣ أيام وذلك بعد مراجعة الطبيب لوصف الدواء وتقييم الحالة قبل ذلك

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

اخذت سيرازات لمنع نزول الدورة في رمضان لكن اتاني الدورة في وقتها الان سبعة أيام ولم تتوقف ماذا افعل هل...

إن حبوب سيرازيت تحتوي هلى المادة الفعالة ديسوجيستريل، وتتكون من 28 حبة تستخدم كحبوب لمنع الحمل وليس لمنع نزول الدورة الشهرية. يفضل التوقف عن أخذ الدواء إذا لم يكن القصد من وراء استخدامه منع الحمل ومراجعة الطبيب.

للمزيد: طرق تأجيل الدورة الشهرية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان