استشارة نسائية افرازات بنية

منذ ان تركت حبوب منع الحمل اصبحت تنزل بعد انتهاء الدورة الشهرية بأربع ايام افرازات بنية قد تستمر لمدة يوم او يومين ، هل هذا شيء طبيعي ام مقلق؟ علما بأني لا اشعر بألم او حكة

2021-03-09
1

إجابة السؤال

2021-03-10
طبيعي ولتتخلصي منه ممكن تاخدي قرص اسبرين يوميا 1 2021-03-10 00:25:46
الدكتور جمال ماضي
الدكتور جمال ماضي
نسائية وتوليد
طبيعي ولتتخلصي منه ممكن تاخدي قرص اسبرين يوميا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة