انا مند شهرين العادة الشهرية لدي اصبحت مدتها اسبوعان بحيث ان الاسبول ا

أمراض نسائية
أنثى 25 March 2010 تم تعديله في 9 November 2021 953
انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة مند شهرين العادة الشهرية لدي اصبحت مدتها اسبوعان بحيث ان الاسبول الاول تنزل عبارة عن نقط حمراء داكنة والاسبوع الثاني تنزل بشكل عادي انا خائفة المرجو مساعدتي

اجابات الاطباء

هناك عده اسباب قد تؤدي الى حدوث اضطرابات في الدوره الشهريه لدى الفتاه، مثل ؛١. التوتر النفسي والقلق ٢.مشاكل بالنظام... اقرأ المزيد
هناك عده اسباب قد تؤدي الى حدوث اضطرابات في الدوره الشهريه لدى الفتاه، مثل ؛١. التوتر النفسي والقلق ٢.مشاكل بالنظام الغذائي ٣.خلل في الهرمونات التي تنظم الحيض ٤. تكيس على المبايض ٥. عند استعمال وسائل او حبوب لمنع الحمل ٦.خلل في هرمونات الغده النخاميه او الدرقيه ٧. الياف على الرحم ٩.لحميه على بطانه الرحم لذلك انصحك بمراجعه طبيبك لاجراء فحوصات الهرمونات الازمه وكذلك اجراء فحص تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه او ما يسمى بالالتراسوند
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية