انا عمري ٢٧ عام متزوجة من اقل من شهر وحصل جماع اكثر من مرة لكن بعد الجماع بعد الدورة مباشرة اي باليوم الثامن لها نزل مني تخثرات وكتل من الدم وبضع قطرات ، علما ان دورتي منتظمة ف ما سببها وهل فترة التبويض او انتهاء الدورة هي السبب؟ وهل يجب مراجعة طبيب للفحص ؟
اجابات الاطباء
تحدث احيانا بعد تكرار العلاقة للمتزوجين حديثا لكن اذا تكررت تراجعي طبيبك للفحص اقرأ المزيد
تحدث احيانا بعد تكرار العلاقة للمتزوجين حديثا لكن اذا تكررت تراجعي طبيبك للفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.