انا متزوجة سنوات و زوجي عمره المشكلة انه لا يرضيني قذقه سريع ويتعب بسر

انا متزوجة سنوات و زوجي عمره المشكلة انه لا يرضيني قذقه سريع ويتعب بسر
icon 17 فبراير 2011
icon 459
انا عمري 27سنة متزوجة منذ 5سنوات و زوجي عمره 43سنة .المشكلة انه لا يرضيني .قذقه سريع ويتعب بسرعة.لم اعد اتحمله.واصبحت سريعة الغضب لانه لايلبي رغبتي.واشعر بالملل منه.مالحل ساعدوني

إجابات الأطباء على السؤال (1)

كما تعلمي فإن الثقافة الجنسية في بلادنا معدومة بشكل عام ، وزوجك تنقصه الثقافة الجنسية، ويجب تثقيفه ليعرف واجباته الزوجية. القذف السريع يمكن علاجه ويتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة. ربما بقليل من الصبر يمكنك علاج هذه الحالة وإنقاذ زواجك. والله المعين. 0 2011-02-17 15:07:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كما تعلمي فإن الثقافة الجنسية في بلادنا معدومة بشكل عام ، وزوجك تنقصه الثقافة الجنسية، ويجب تثقيفه ليعرف واجباته الزوجية. القذف السريع يمكن علاجه ويتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة. ربما بقليل من الصبر يمكنك علاج هذه الحالة وإنقاذ زواجك. والله المعين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

انا متزوجة و ام لثلاثة اطفال و و سنوات اتناول حبوب منع الحمل من نوع اورغامتريل وفي هذه افترة ال رة اصبح عندي نزيف شهري

تكثر في هذا العمر النزف التناسلي لدى النساء والسبب الاكثر شيوعا هو الدورات اللا اباضية ... والعلاج بالبروجسترون لمدة 3 أشهر على الاقل بعد اجراء الفحص الطبي المناسب والتأكد من عدم وجود سبب مرضي خطر

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

ومتزوجة واعاني من ارتفاع كبير في هرمون الحليب ولم انجب بعد ما الحل ساعدوني

هناك عده اسباب قد تؤدي الى ارتفاع في نسبه هرمون الحليب وافرازه من الثدي ومنها ١. بعض العقاقير ٢. الضغط النفسي او التوتر ٣. ورم بالغده النخاميه (عاده ورم صغير وحميد) ٤. نادرا " تكيس على المبايض ٥. خلل في هرمونات الغده الدرقيه ٦. احياناًاسباب غير معروفه انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص لهرمون الغده الدرقيه وكذلك فحص لنسبه هرمون الحليب والتاكد من نسبته, واذا كانت نسبه هرمون الحليب عاليه فيمكن ان تكوني بحاجه لاجراء تصوير بجهاز الرنين المغناطيسي للغده النخاميه لاستبعاد وجود ورم (غالباً حميد) في الغده النخاميه ومن ثم اعطائك العلاج المناسب (من ناحيه جرعه ومده استعمال) حسب التشخيص.فارتفاع هرمون الحليب قد يؤدي الى خلل بالاباضه وبالتالي الى تاخر الحمل وعند علاج ارتفاع هرمون الحليب تكون الاباضه طبيعيه وهذا يزيد من فرص الحمل.

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

انا وتاخر الحمل عندي واعتقد ان المشكله هي زياده نمو الشعر في جسمي ماهو العلاج ساعدوني

ان زياده نمو الشعر هي احد اعراض ارتفاع هرمون الذكوره او مرض تكيس المبايض الذي قد يؤدي الى تاخر بحدوث الحمل .لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات وكذلك اجراء فحص للمبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه (الالتراسوند) لتشخيص حالتك. وفي هذه الحاله بمتابعه من(testosterone, DHEAS, LH,FSH)الهرمونيه الازمه طبيبك يمكن متابعه الاباضه عندك واعطائك اليام المناسبه للجماع، وكذلك يمكنتحفيز الاباضه ببعض الادويه باشراف من الطبيب

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان