حبة منع الحمل الطارئة

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 22 April 2022 تم تعديله في 23 April 2022 1812
انا مارست الجماع بعد يوم من انتهاء الدورة دون وقاية وبعدها بأقل من ٢٤ ساعة اخذت حبة منع الحمل الطارئ والان بعد حوالي ٥ ايام اعاني من مغص خفيف وصداع ونزل مني شي داكن خفيف جدا لمرة واحد هل ممكن ان اكون حامل

اجابات الاطباء

الدكتور ممدوح عبد المنعم رمضان
23 April 2022 نسائية وتوليد
لا يمكن فى هذا التوقيت يحدث حمل ،ولكن ماحدث نتيجة أخذ الحباية بدون استشارة طبيب . اقرأ المزيد
لا يمكن فى هذا التوقيت يحدث حمل ،ولكن ماحدث نتيجة أخذ الحباية بدون استشارة طبيب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الجفاف أثناء الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية