هل نزول الدورة بكمية قليلة بعد حبوب منع الحمل الطارئ ينفي الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 21 July 2021 5959
مارست الجماع في يوم الإباضة بعد 36 ساعة أخذت حبة منع الحمل الطارئ بعد أسبوعين نزلت دورتي الشهرية في يومها المحدد بكمية قليلة لمدة 4أيام

اجابات الاطباء

د. سمير رمضان
21 July 2021 نسائية وتوليد
نزول الدورة الشهرية ينفي الحمل للتأكد قومي بإجراء اختبار الحمل بعد اسبوعين من نزول الدورة اقرأ المزيد
نزول الدورة الشهرية ينفي الحمل للتأكد قومي بإجراء اختبار الحمل بعد اسبوعين من نزول الدورة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية