انا كنت اشتكي من كانديدا بعد ماتبين من عينه اللي اخدوها مني واخدت سنقل دوز من الدواء ديفلوكين ولكن من اسبوعين للان لم تتوقف الافرازات مالحل مع العلم اني بنت
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
بتجيني افرازات بنيه بعد الدوره ب14 يوم مع العلم اني غير متزوجه ودامت الافرازات 3 ايام للان
سؤال من أنثى سنة 28
ذهبت للطبيب وكنت اشتكي من حكة مهبلية ورائحة مع افرازات صفراء وقال فطريات واعطاني الدواء ولكن لا اشعر بتحسن لازال...
سؤال من أنثى سنة
صباح الخير كنت اعاني من التهابات مهبلية واخدت الدواء بعد العلاج نزل مني كيس ابيض شفاف يوجد بيه دم
سؤال من أنثى سنة
السلام و عليكم انا من المغرب لقد تاخرت الظورة الشهرية ب 5ايام مع العلم كنت اشرب الدواء و قطعته من...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين