انا كل ما اخذ وسيله لمنع الحمل تعملي نزيف واخذ علاج يرفع النزيف وبعد انتهاءه ينزل تاني الدم علي فترات وخصوصا لو اتأخرت في دخول الحمام فينزل الدم ؟

أمراض نسائية
أنثى 8 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 919
انا كل ما اخذ وسيله لمنع الحمل تعملي نزيف واخذ علاج يرفع النزيف وبعد انتهاءه ينزل تاني الدم علي فترات وخصوصا لو اتأخرت في دخول الحمام فينزل الدم ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية