انا عندي مشكله افرازات تصير لي بعده الدوره وتستمر وتسبب لي خوف كثير لم

أمراض نسائية
أنثى 10 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1170
مرحبا انا عندي مشكله افرازات تصير لي بعده الدوره وتستمر وتسبب لي خوف كثير لما اشوفهاا مو فاهمه ليه يصير لي مع العلم انا بنت مو متزوجه .. شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
11 January 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله اختى من الممكن ان تكون التهابات مهبليه يمكنك اخذ حبوب ديفلوكان حبه اسبوعيا 150مج لمدة 3 اسابيع الدكتوره... اقرأ المزيد
اختى الفاضله اختى من الممكن ان تكون التهابات مهبليه يمكنك اخذ حبوب ديفلوكان حبه اسبوعيا 150مج لمدة 3 اسابيع الدكتوره فاطمه عطيه --خميس مشيط --مستوصف الاسره الشامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعالج مشكلة السرقة عند الأطفال؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية