اجابات الاطباء
لا، دواء تارديفيرون (Tardyferon) ليس هو السبب المباشر في تأخر الدورة الشهرية، تارديفيرون هو مجرد مكمل غذائي يحتوي على الحديد... اقرأ المزيد
لا، دواء تارديفيرون (Tardyferon) ليس هو السبب المباشر في تأخر الدورة الشهرية، تارديفيرون هو مجرد مكمل غذائي يحتوي على الحديد لعلاج فقر الدم، ولا يحتوي على أي هرمونات تؤثر على انتظام الدورة أو تمنع نزولها.
فقر الدم ونقص الحديد الحاد قد يجعلان الجسم يمر بحالة إجهاد، مما قد يسبب اضطراباً أو تأخراً في الدورة، كما توجد أسباب عديدة أخرى لتأخر الدورة، مثل التوتر والقلق النفسي، والاضطرابات الهرمونية، وغيرها.
في حال استمرار التأخر أو وجود آلام غير طبيعية، يُفضل مراجعة طبيبة النساء للكشف ومعرفة السبب الهرموني أو العضوي لتأخرها.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.