انا سيدة قبل فترة حاولي ثلاث شهور انجبت طفلا المشكله استخدمت حبوب منع الحمل مارفيلون وبعدها جاتني الدورة طبيعي المشكله الشريط الثاني قبل انتهائه نزل منى دم احمر فاتح خفيف ماهو؟

icon 2 سبتمبر 2010
icon 538
انا سيدة قبل فترة حاولي ثلاث شهور انجبت طفلا المشكله استخدمت حبوب منع الحمل مارفيلون وبعدها جاتني الدورة طبيعي المشكله الشريط الثاني قبل انتهائه نزل منى دم احمر فاتح خفيف ماهو؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يحدث هذا احيانا\" يشكل طبيعي اثناء استعمال حبوب منع الحمل وهذا لا يدعو للقلق, ولكن اذا لم تكوني ملتزمه باخذ الحبوب فانصحك باجراء فحص للحمل 0 2010-09-08 10:36:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يحدث هذا احيانا\" يشكل طبيعي اثناء استعمال حبوب منع الحمل وهذا لا يدعو للقلق, ولكن اذا لم تكوني ملتزمه باخذ الحبوب فانصحك باجراء فحص للحمل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 26

في أمراض نسائية

استخدمت حبوب مارفيلون ولي ٣٦ من الولاده والان نزل معي دم هل دورة وانا لم اخلص الشريط باقي ٥ ايام في الشريط ماالسبب هل لم

لاتكملي الشريط ولا ادري لماذا استخدمتي حبوب منع الحمل مارفيلون بعد 36 يوم من الولادة لأنك بهذه الطريقة تسببين إضطراب في هرموناتك فمازالت نسبة الهرمونات غير منضبطة خاصة في وجود هرمون البرولاكتين استخدمي أي طريقة أخري غير هرمونية لمنع الحمل بعد توقف الدم

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

انا استخدم حبوب منع الحمل مارفيلون ونسيت ماشربتها يوم وشربتها في الايام الا بعدها ونزل دم وباقي الشريط ماخلص

إذا نسيتيها مرة أخرى تاخدى الحبة النسيتها وقت تذكرها وحبة اليوم على وقتها...إذا نزل دم عندك خيارين اماتواصلى وراح يوقف الدم أو توقفى وتنزل دورة وتبدين بشريط جديد

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان