انا حامل بتوام في شهر الثامن وتوام نزلين تحت انا خايف من الاواده مبكره هل خذ حبوب تثبيت بماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا حامل بتوام في الاسبوع السادس وحملي نازل اسفل بماذا تنصحوني وهل يستمر الحمل
سؤال من أنثى سنة 27
حامل في شهر الثامن وخروج دم بني اللون هل تحدث ولاده مبكره مع العلم توجد مسبقا ولاده مبكره
سؤال من أنثى سنة 38
انا حامل ب خمس اسابيع ويومين امس اخبرتني الطبيبه انه يوجد دم فوق الجنين وانه يجب خذ حبوب تثبيت الحمل...
سؤال من ذكر سنة
زوجتي حامل في الشهر الثامن ولديها الام حادة في الاضراس بماذا تنصحوني جازاكم الله عنا كل خير .
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين