انا توقفت عن تناول حبوب الحمل وبعدها نزلت معي الدورة الشهريه كعادتها ل

أمراض نسائية
أنثى 3 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1507
السلام عليكم ، أنا توقفت عن تناول حبوب الحمل وبعدها نزلت معي الدورة الشهريه كعادتها لمدة ٧ ايام ، والشهر الذي يليه نزلت لمدة ٣ ايام فقط هل هناك ضرر او يجب ان الجأ للمستشفى ؟

اجابات الاطباء

الدكتور ماجد الهدهد
3 January 2015 نسائية وتوليد
لا داعي للقلق. هذا أمر طبيعي لكن عليك التأكد من انك لست حامل إذ قد يكون النزف من الحمل و... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق. هذا أمر طبيعي لكن عليك التأكد من انك لست حامل إذ قد يكون النزف من الحمل و ليس دورة.
الدكتور ه فاطمه عطيه
3 January 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله انصحك بعمل تحاليل هرمونات للغده الدرقيه وهرمون الحليب وهرمونات التكيس الدكتوره فاطمه عطيه --خميس مشيط --مستوصف الاسره الشامل اقرأ المزيد
اختى الفاضله انصحك بعمل تحاليل هرمونات للغده الدرقيه وهرمون الحليب وهرمونات التكيس الدكتوره فاطمه عطيه --خميس مشيط --مستوصف الاسره الشامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية