انا تناولت دواء ايتروجيستان ملغ وكانت اخر حبة تناولتها في ومن المفروض

أمراض نسائية
أنثى 7 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3093
انا تناولت دواء ايتروجيستان 200ملغ وكانت اخر حبة تناولتها في 30/09/2017 ومن المفروض تنزل الدورة الشهرية في 04/10/2017 غير انها لم تنزل بعد هل هدا الدواء يؤخر نزول الدورة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية