انا اول يوم للدوره اخدت حبه زيرتك لحساسيه العين لان عندى حساسيه فى عين

أمراض نسائية
أنثى 12 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3942
السلام عليكم دكتور انا اول يوم للدوره اخدت حبه زيرتك لحساسيه العين لان عندى حساسيه فى عينى ونزلت الدوره بطريقه كتييره جدا على غير العاده واليوم الثالث لم تخف فهل الحبه السبب

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
12 November 2015 نسائية وتوليد
لا ليست الحبه هي السبب الاسباب ناتجه عن الرحم اعمل صوره للرحم اقرأ المزيد
لا ليست الحبه هي السبب الاسباب ناتجه عن الرحم اعمل صوره للرحم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السعال الديكي: سعال المئة يوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية