انا انسه اخذت اقراص yasmin ثلاث اشهر لتنظيم الدوره و في الشهر الرابع ع

أمراض نسائية
أنثى 9 August 2015 تم تعديله في 20 June 2021 1265
انا انسه 25 سنه اخذت اقراص yasmin ثلاث اشهر لتنظيم الدوره..و في الشهر الرابع عندما توقفت عنها كانت المفروض الدوره تنزل من اسبوع. جائتني الاعراض كلها ولكنها اختفت ولم تنزل الدو

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية