اجابات الاطباء
لا بأس عليكِ، على الأغلب إن سبب النزيف لديكِ هو إبرة منع الحمل. نزيف النفاس بعد الولادة عادة ما يكون... اقرأ المزيد
لا بأس عليكِ، على الأغلب إن سبب النزيف لديكِ هو إبرة منع الحمل. نزيف النفاس بعد الولادة عادة ما يكون غزيراً خلال الأسبوع الأول من الولادة ومن ثم يخف تدريجياً مع الوقت. أما بالنسبة لحقن منع الحمل، فهي يمكن أن تسبب لكِ نزيف أو تبقيع بين الدورات واضطرابات في طبيعة الدورة الشهرية، خصوصا خلال فترة الأشهر الأولى من الاستخدام ومن ثم يخف مع الوقت.
لذا أنصحكِ بالانتظار إلى أن تمر الفترة الأول، أما إذا كان النزيف شديدًا أو يسبب أعراض مثل الدوخة، عندها يجب عليكِ مراجعة الطبيب المختص لتلقي العلاج المناسب الذي يمكن أن يساعدكِ في تخفيف النزيف من الإبرة أو الحصول على وسيلة منع حمل بديلة أخرى تناسبكِ.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.