انا الشهر الماضي اخدت حبوب لت ر الدورة واخدته مش باتتظام يعني يوم اخد

أمراض نسائية
أنثى 1 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 975
انا الشهر الماضي اخدت حبوب لتأخير الدورة واخدته مش باتتظام يعني يوم اخد حبة يوم اخد حبتين وهكذا ووقفته واجتني الدورة بعد بيومين لكن هاد الشهر تأخرت علي ست ايام ومبارح صار بطني

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية