استفسار عن وضعي مع الحبوب

أمراض نسائية
أنثى، 35 سنة 8 November 2022 تم تعديله في 13 November 2022 1084
انا الدورة تاخرت ورحت لدكتورة وصرفت لي حبوب تنظيم الدورة ٤ ايام واوقفها ولسى استخدام الحبوب واحس بالم واعراض الدورة ونزول دم خفيف كل ما ذهبت للحمام لا اعرف هل اصلي ام يعتبر حيض واتوقف عن الصلاة ؟

اجابات الاطباء

د. اسراء محمود محمود
9 November 2022 نسائية وتوليد
يعتبر نزول بعض الدم علامة لتوقف الحبوب فإن الحبوب الغرض الأساسي منا ان. تساعد في نزول الدورة الشهرية فإذا حدث... اقرأ المزيد
يعتبر نزول بعض الدم علامة لتوقف الحبوب فإن الحبوب الغرض الأساسي منا ان. تساعد في نزول الدورة الشهرية فإذا حدث نزول دم لا داعي لنزول للحبوب بعد ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية