انا اشعر بكتلة في ثدي وذهبت لطب العام ولكنها ارسلتني لامراض النساء لتق

انا اشعر بكتلة في ثدي وذهبت لطب العام ولكنها ارسلتني لامراض النساء لتق
icon 8 فبراير 2013
icon 164
أنا فتاة أبلغ 22.5 سنة أشعر بكتلة في ثدي وذهبت لطب العام ولكنها أرسلتني لأمراض النساء لتقطع الشك و قالت أنها مادمت مرتبطة بالعدة الشهرية فهي غير مخيفة ولكن يجب قطع شك فهذه الكتلة تكبر قبل الدورة وعند بداية الدورة تصبح غير موجودة وبعد إنتهى الدورة تبدا فالكبري وعند ذهبي إلى أمراض أنساء شهدها ب-التصوير المسحي ( ألة رؤية الجنين) وقال بيانها كيس وعندما تكبر أعود دون تقديم أي دواء مع العلم أني كنت في اليوم ال-4 أو 5 من ادورة فهل هذا أمر عادي أو لا ؟؟ ومنذ اسابيع اكتشفت أني عند لمسها صارت تولمني ..هل يمكن أن يكون هذا سرطان ثدي ؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

غالبا هذا كيس او غده بالثدي وهي حميده وتتاثر بالهرمونات مما يؤدي الى تضخمها قبل الدوره واختفائها بعد الدوره, للاطمئنان يمكنك اجراء سونار للثدي وعرضه على اخصائي جراحه عامه. 1 2013-02-13 17:09:29
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
غالبا هذا كيس او غده بالثدي وهي حميده وتتاثر بالهرمونات مما يؤدي الى تضخمها قبل الدوره واختفائها بعد الدوره, للاطمئنان يمكنك اجراء سونار للثدي وعرضه على اخصائي جراحه عامه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان