انا اخذ منظم الدوره لمدة ثلاث شهور والشهر الثالت م نزلت ومضى ١٤ يوم بعد اخذ العلاج والثدي انتفخ قليلا .

أمراض نسائية
أنثى 26 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1183
انا اخذ منظم الدوره لمدة ثلاث شهور والشهر الثالت م نزلت ومضى ١٤ يوم بعد اخذ العلاج والثدي انتفخ قليلا .

اجابات الاطباء

الدكتور حمدى خاطر
27 November 2015 نسائية وتوليد
علاح التنظيم ليس علاج عضوى ولكن لابد من تشخيص سبب عدم الانتظام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقرأ المزيد
علاح التنظيم ليس علاج عضوى ولكن لابد من تشخيص سبب عدم الانتظام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية