حبوب منع الحمل بعد النفاس

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 3 June 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1746
اكلت حبوب منع الحمل (ديان 35 ) بعد 33 يوم من الاجهاض وانا على وجه طهاره وبعد 3-4 ايام من تناول مانع الحمل طهرت و حصل جماع ، سؤالي هل مفعول الحبه يبداء بنفس اليوم ، وهل ممكن احمل وانا اكل حبوب المانع؟— و سؤالي الثاني: لي يومين وانا معي وجع دوره هل اوقف الحبوب او استمر لان لي اسبوع فقط اكلهم؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية