اجابات الاطباء
لا داعي للقلق، فتناول حبة واحدة من حبوب منع الحمل في أغلب الحالات لن يؤثر على دورتك الشهرية، ومع... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، فتناول حبة واحدة من حبوب منع الحمل في أغلب الحالات لن يؤثر على دورتك الشهرية، ومع ذلك، قد تلاحظ بعض النساء بعض التغيرات الطفيفة في الدورة الشهرية، فمن الممكن أن يحدث تأخير في موعد الدورة بضعة أيام إلى أسبوع؛ بسبب تأثير الهرمونات في الجسم.
لذلك حافظي على الهدوء، ولا تقلقي كثيرًا، تناولي الطعام الصحي واشربي السوائل بكميات كافية، كما يمكنك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للمساعدة في تحسين نسبة الهرمونات. في حال استمرار التأخير بشكل كبير، يفضل استشارة الطبيب المختص لتقييم الوضع أو جراء تحليل الحمل المنزلي، أو في المختبر.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.