اعطاني ي حبوب لتنشيط المبيض لمدة اشهر استعملت الحبوب ولم يقع الجماع لم

أمراض نسائية
أنثى 3 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1420
السلام عليكم اعطاني دكتوري حبوب لتنشيط المبيض لمدة 3 اشهر استعملت الحبوب ولم يقع الجماع لمدة شهرين لسبب سفر زوجي في ايام الاباظة . هل في خطر اذا لم يحدث الجماع مع العلم اني اخدت الحبوب لمدة شهرين

اجابات الاطباء

الدكتور عبدالرؤوف رياض
4 February 2015 إخصاب وأطفال الأنابيب
لابد من عدم أخذ الحبوب بحال سفر الزوج إن الحبوب هذه قد تسبب سرطان المبايض عند الاستخدام بكثرة اقرأ المزيد
لابد من عدم أخذ الحبوب بحال سفر الزوج إن الحبوب هذه قد تسبب سرطان المبايض عند الاستخدام بكثرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية