انا اخذ حبوب مابعد الجماع لتجنب الحمل ودورتي الشهرية تاتي في تاريخ ٢٣ لمدة ٣ اشهر وهذا الشهر تعتبر متأخره مع العلم اني لم اخذها سوا مرتين او ثلاثه ، هل تسبب الحبوب اي مشاكل ؟

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 23 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 956
انا اخذ حبوب مابعد الجماع لتجنب الحمل ودورتي الشهرية تاتي في تاريخ ٢٣ لمدة ٣ اشهر وهذا الشهر تعتبر متأخره مع العلم اني لم اخذها سوا مرتين او ثلاثه ، هل تسبب الحبوب اي مشاكل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور احمد ماجد
23 September 2016 نسائية وتوليد
حبوب ما بعد الجماع تستخدم عند الضرورة فقط وليست للتكرار . الوسيله الدائمة هى اقراص منع الحمل بانتظام اقرأ المزيد
حبوب ما بعد الجماع تستخدم عند الضرورة فقط وليست للتكرار . الوسيله الدائمة هى اقراص منع الحمل بانتظام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية