تكيس المبايض واني 90 طولي 170

اعاني من تكيس المبيض وزني ٩٠ وطولي ١٧٠، اخذت ميتورفين 850 حبتين يوميا ولكن أعراضه شديده جدا وخصوصا ألم في جوانب الظهر.. هل استمر عليه ام اخفف الجرعه؟

2021-04-08
1 إجابة السؤال 2021-04-08
خففي الجرعه الى ٥٠٠ ملجرام مرتين في اليوم وخذيها مع الوجبات الدسمه ، مع ضرورة محاولة انزال الوزن 1 2021-04-08 11:57:52
د. سارة وحيد يوسف
د. سارة وحيد يوسف
نسائية وتوليد
خففي الجرعه الى ٥٠٠ ملجرام مرتين في اليوم وخذيها مع الوجبات الدسمه ، مع ضرورة محاولة انزال الوزن

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة