اعاني من تكيس المبايض المصحوب بارتفاع هرمون ال ه سبب تساقط شعري هل حبو

أعاني من تكيس المبايض المصحوب بارتفاع هرمون الدكتوره الذي سبب تساقط شعري، هل حبوب ديان تزيد من التساقط ؟؟ لأني لاحظت زيادة التساقط مع استخدامها بالرغم انها تعالج التساقط ؟ كيف

2018-09-29
1 إجابة السؤال 2019-10-06
اوقفيها...... 0 2018-10-01 23:32:17
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
اوقفيها......

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-09-05 22:18:38

هل بعد تناول حبوب ديان ٣٥ مع الجلوكوفاج لعلاج التكيس المصحوب بارتفاع هرمون الذكورة يعود الشعر الزائد وحب الشباب بعد اختفاءه اَي هل هو علاج مؤقت وإذا كان مؤقت لماذا يوصف ؟

هل بعد تناول حبوب ديان ٣٥ مع الجلوكوفاج لعلاج التكيس المصحوب بارتفاع هرمون الذكورة يعود الشعر الزائد وحب الشباب بعد اختفاءه اي هل هو علاج مؤقت واذا كان مؤقت لماذا يوصف

1

هل بعد تناول حبوب ديان ٣٥ مع الجلوكوفاج لعلاج التكيس المصحوب بارتفاع هرمون الذكورة يعود الشعر الزائد وحب الشباب بعد اختفاءه اي هل هو علاج مؤقت واذا كا...
ليس مؤقت..
0
2018-09-06 00:27:02
see-answer-arrow

2018-07-31 23:22:58

انا فتاة عمري٢٣ عزباء أعاني من تساقط الشعر بسبب تكيس المبايض الذي سبب لي خفة الشعر و أيضا زيادة في شعر الجسم ،سؤالي /هل عند علاج التكيس سيعود شعري رأسي لكثافته ويتوقف التساقط

انا ٢٣ عزباء اعاني من تساقط الشعر بسبب تكيس المبايض سبب لي خفة الشعر و ايضا زيادة في شعر الجسم هل عند علاج التكيس سيعود شعري راسي لكثافته ويتوقف التساقط

1

انا ٢٣ عزباء اعاني من تساقط الشعر بسبب تكيس المبايض سبب لي خفة الشعر و ايضا زيادة في شعر الجسم هل عند علاج التكيس سيعود شعري راسي لكثافته ويتوقف التسا...
نعم..يعود طبيعي
0
2018-08-01 01:35:26
see-answer-arrow

2018-07-21 03:09:19

انا فتاه عمري ٢٢ عام أعاني من تكيس المبايض الذي سبب لي تساقط شعري وأصبح خفيف بالرغم بانه كان غزير هل عند علاج التكيس سيرجع شعري الطبيعي ؟؟؟ لأني أصبت بحاله ضيق

انا ٢٢ اعاني من تكيس المبايض سبب لي تساقط شعري واصبح خفيف بالرغم بانه كان غزير هل عند علاج التكيس سيرجع شعري الطبيعي لاني اصبت بحاله ضيق

1

انا ٢٢ اعاني من تكيس المبايض سبب لي تساقط شعري واصبح خفيف بالرغم بانه كان غزير هل عند علاج التكيس سيرجع شعري الطبيعي لاني اصبت بحاله ضيق
نعم يرجع الوضع طبيعى بعد أخذ العلاج ونقصان الوضع ،،،ونقصان هرمون الذكورة،،،تراجعى دكتور جلدية بالإضافة لطبيب النساء
0
2018-07-21 13:15:42
see-answer-arrow

2018-06-07 18:01:12

السلام عليكم انا عندي تكيس بالمبايض وصفت لي الدكتورة حبوب ديان هل هذه الحبوب تزيد الوزن علما انني اعاني من سمنة بسبب التكيس.

انا عندي تكيس بالمبايض وصفت لي ال ة حبوب ديان هل هذه الحبوب تزيد الوزن علما انني اعاني من سمنة بسبب التكيس

1

انا عندي تكيس بالمبايض وصفت لي ال ة حبوب ديان هل هذه الحبوب تزيد الوزن علما انني اعاني من سمنة بسبب التكيس
نعم...تزيده...
0
2018-06-08 14:24:07
see-answer-arrow

2017-06-14 01:44:12

كنت استعمل حبوب ديان 35 لمدة سنة لاني اعاني من تكيس مبايض وتساقط شعر ودورة غير منتظمة وبعد تركي لديانالشهر1 العادة منتظمة لكن الشهر 2 الام قوية في الجهة اليسرى لرحم تمتد لساق

كنت استعمل حبوب ديان لمدة لاني اعاني من تكيس مبايض وتساقط شعر ودورة غير منتظمة وبعد تركي لديانالشهر العادة منتظمة لكن الشهر الام قوية في الجهة اليسرى لرحم تمتد لساق

1

كنت استعمل حبوب ديان لمدة لاني اعاني من تكيس مبايض وتساقط شعر ودورة غير منتظمة وبعد تركي لديانالشهر العادة منتظمة لكن الشهر الام قوية في الجهة اليسرى...
اعملي سونار
0
2017-06-15 01:20:40
see-answer-arrow

2017-05-03 07:52:33

هل ممارسة الرياضة يزيد من مشاكل التكيس في الرحم . وهل حبوب يان 35 تزيد من الوزن وكيف يمكن تجنب هذة الزيادة. اذا تم التعالج من التكيس هل هناك احتمالية لعودتة من جديد

هل ممارسة الرياضة يزيد من مشاكل التكيس في الرحم وهل حبوب يان تزيد من الوزن وكيف يمكن تجنب هذة الزيادة اذا تم التعالج من التكيس هل احتمالية لعودتة من جديد

1

هل ممارسة الرياضة يزيد من مشاكل التكيس في الرحم وهل حبوب يان تزيد من الوزن وكيف يمكن تجنب هذة الزيادة اذا تم التعالج من التكيس هل احتمالية لعودتة من ج...
ممارسة الرياضة لا تزيد التكيس والتكيس على المبيض وليس الرحم وهذه الحبوب تزيد الوزن ولكنها ليست علاج للتكيس وتجنب الزيادة بعمل ريجيم وهناك احتمال لعودتها
0
2017-05-03 15:07:28
see-answer-arrow

2016-02-17 23:14:21

لدي تكيس مبيض اتناول ديان من 3 اشهر ألاحظ أن شعري بدأ يتساقط و في الأسبوع الأخير بطريقة هستيرية علما اني لم أكن اعاني من أي مشكل فيه رغم التكيس.. هل ديان هو السبب و ما الحل ؟

لدي تكيس مبيض اتناول ديان من اشهر الاحظ ان شعري بدا يتساقط و في الاسبوع ال ر بطريقة هستيرية علما اني لم اكن اعاني من اي مشكل فيه رغم التكيس هل ديان هو السبب و ما الحل

1

لدي تكيس مبيض اتناول ديان من اشهر الاحظ ان شعري بدا يتساقط و في الاسبوع ال ر بطريقة هستيرية علما اني لم اكن اعاني من اي مشكل فيه رغم التكيس هل ديان هو...
اي نعم ممكن التكيس يكون سبب خذي اندوكور مع الديان
0
2016-02-18 21:19:16
see-answer-arrow

2015-07-20 18:59:03

صاحبه تكيسات المبايض ومعاها أعراض زي زبول الشعر وتغيير كلي ف الصوت وصغر الصدر هل التغيرات دي بترجع لوحدها بعد ماتتعالج من التكيسات ولا هتحتاج تعالج الحاجات دي عشان ترجع طبيعيه

صاحبه تكيسات المبايض ومعاها اعراض زي زبول الشعر وتغيير كلي ف الصوت وصغر الصدر هل التغيرات دي بترجع لوحدها بعد ماتتعالج من التكيسات ولا هتحتاج تعالج الحاجات دي عشان ترجع طبيعيه

1

صاحبه تكيسات المبايض ومعاها اعراض زي زبول الشعر وتغيير كلي ف الصوت وصغر الصدر هل التغيرات دي بترجع لوحدها بعد ماتتعالج من التكيسات ولا هتحتاج تعالج ال...
مع تكيس المبايض عادة الأعراض ماللدرجة هذه،،،يجب استبعاد الاسباب الأخرى لزيادة هرمون الذكورة مثل اوارم المبيض والغدة الكظرية،،،
0
2015-07-25 11:03:43
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics