انا ٢٢ اعاني من تكيس المبايض سبب لي تساقط شعري واصبح خفيف بالرغم بانه

أمراض نسائية
أنثى 21 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 7646
انا فتاه عمري ٢٢ عام أعاني من تكيس المبايض الذي سبب لي تساقط شعري وأصبح خفيف بالرغم بانه كان غزير هل عند علاج التكيس سيرجع شعري الطبيعي ؟؟؟ لأني أصبت بحاله ضيق

اجابات الاطباء

الدكتور ماريا محمد غانم محمد
21 July 2018 نسائية وتوليد
نعم يرجع الوضع طبيعى بعد أخذ العلاج ونقصان الوضع ،،،ونقصان هرمون الذكورة،،،تراجعى دكتور جلدية بالإضافة لطبيب النساء اقرأ المزيد
نعم يرجع الوضع طبيعى بعد أخذ العلاج ونقصان الوضع ،،،ونقصان هرمون الذكورة،،،تراجعى دكتور جلدية بالإضافة لطبيب النساء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية