التهابات مهبلية شديدة وافرازات بيضاء سميكة

التهابات مهبلية شديدة وافرازات بيضاء سميكة
icon 1 أبريل 2021
icon 322
اعاني منذ اربع سنوات من افرازات بيضاء سميكه تتحول للون الاصفر بعد التصاقها بالملابس رائحتها كالخميرة مصحوبة بحكه شديده وحرقة في البول / كنت اداوم على ديفلوكان وفيلاجيل السنوات الماضية عندما كنت عذراء اما الان انا متزوجه منذ شهر والوضع زاد سوءاً فهل من علاج ينهي هذه المعاناة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحاميل البوثيل  لعلاج الالتهابات المهبلية مع غسول ومغاطس بابونج والاستمرار على حبوب مضادة للفطريات مثل ديفلوكان

0 2021-04-02 11:12:53
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد

تحاميل البوثيل  لعلاج الالتهابات المهبلية مع غسول ومغاطس بابونج والاستمرار على حبوب مضادة للفطريات مثل ديفلوكان

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

بدات الدورة بسن18،مستمرة غزيرة لمدة ٢٠ يومادائما،بوقتها كل شهر.في التهاب بالبول شخص بسن 16.افرازات من سن 9ازدات بين الاخضر والبني...

لتشخيص حالتك عليك مراجعه طبيب لمعرفه كل تسلسل الاحداث المرضيه وكذلك اجراء كل الفحوصات الازمه حتى يصل الى التشخيص الصحيح , ولكن بالنسبه الى الدوره فانا انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحصك ولاجراء فحص لقوه الدم وكذلك فحص لتخثر الدم للتاكد من انك لا تعانين من اي مشاكل بتخثر الدم قد تؤدي الى دوره غزيره وطويله. اما اذا كان السبب هو فقط عدم اتزان هرموني فيمكن علاجك من خلال اعطائك حبوب هرمونيه لتنظيم الدوره والتقليل من كميه الدم. اما بالنسبه الى التهابات البول فانصحك باجراء فحص وزراعه للبول ومن ثم مراجعه طبيب مسالك بوليه لاعطائك العلاج المناسب. وبالنسبه الى الافرازات فيمكن ان تكون نتيجه استعمال المضاد الحيوي والدوره الطويله . لذا انصحك بمراجعه طبيب اخر لاجراء الفحوصات الشامله لتشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة 21

في أمراض نسائية

منذ فترة و قبل الحمل بدأت عندي ظهور رائحة في المهبل و أجريت مسحة للمهبل لدى دكتورة التي اتابع عندها...

رائحة المهبل أمر طبيعي، ولكن إذا كانت رائحة المهبل كريهة للغاية أو لا تستجيب للعناية العادية، فقد يكون ذلك علامة على وجود مشكلة طبية، ومن الأسباب الشائعة لرائحة المهبل الكريهة ما يلي:
  • التهاب المهبل البكتيري.
  • العدوى الفطرية.
  • الأمراض المنقولة جنسياً.
  • الأورام.

عليك عدم التردد في مراجعة الطبيبة مرة أخرى فقد يكون العلاج السابق غير ناجح، وسوف تقوم الطبيبة بوصف علاج آخر أكثر فاعلية، وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في منع رائحة المهبل الكريهة:

  • النظافة الشخصية: من المهم غسل المنطقة التناسلية بالماء الدافئ والصابون الخفيف يوميًا. تجنب استخدام الصابون المعطر أو المنظفات الأخرى، لأنها يمكن أن تهيج المنطقة التناسلية.
  • ارتداء الملابس الداخلية القطنية: الملابس الداخلية القطنية تسمح للمنطقة التناسلية بالتنفس، مما يساعد على منع نمو البكتيريا والفطريات.
  • تجنب استخدام منتجات العناية الشخصية المهبلية: منتجات العناية الشخصية المهبلية، مثل الغسولات المهبلية، يمكن أن تقتل البكتيريا النافعة في المهبل، مما قد يؤدي إلى نمو البكتيريا والفطريات الضارة.
  • إجراء الفحوصات المنتظمة: من المهم إجراء الفحوصات المنتظمة مع طبيبك، بما في ذلك اختبارات سرطان عنق الرحم، للمساعدة في الكشف عن أي مشاكل طبية مبكرة.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً