اشعر من شهرين بالام واعراض الطمث / الم ظهر وبطن وراس / لكن الدورة لا تاتي مع ان وضعي النفسي سئ سئ مالسبب؟ وهل من ضرر بتناول برجيلتن لمدة 3 شهور وباشراف الطبيب

أمراض نسائية
أنثى 27 March 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1220
اشعر من شهرين بالام واعراض الطمث / الم ظهر وبطن وراس / لكن الدورة لا تاتي مع ان وضعي النفسي سئ سئ مالسبب؟ وهل من ضرر بتناول برجيلتن لمدة 3 شهور وباشراف الطبيب

اجابات الاطباء

ليس هناك ضرر ان تم اخذها بوصفه من طبيبك، ولكن اخذها دون انقطاع لن ينزل الدوره حتى ايقافها.. وبالنسبه الى... اقرأ المزيد
ليس هناك ضرر ان تم اخذها بوصفه من طبيبك، ولكن اخذها دون انقطاع لن ينزل الدوره حتى ايقافها.. وبالنسبه الى هذه الاعراض فيمكن ان تكون من الاعراض الجانبيه لهذه الحبوب وكذلك التوتر والقلق (اذا تم ايقاف هذه الحبوب) فقد يؤدي الى تاخر بالدوره. اذا لم تنزل الدوره انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحصك واعطائك حبوب لتنزيل الدوره.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية