اشرب حبوب سيرازيت خمسه اشهر اتتني الدوره في اول ثلاثه اشهر خفيفه جدا و

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 15 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1801
اشرب حبوب سيرازيت منذ خمسه اشهر اتتني الدوره في اول ثلاثه اشهر خفيفه جدا ولم تنزل لي خلال الشهرين هل هذا مضر وهل هذه الحبوب توقف الدوره نهائيا وهل يوجد بديل لها

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
15 April 2016 نسائية وتوليد
حبوب الرضاعه بشكل عام لها مثل هذا التاثير بعد التوقف عنها ترجع الدوره عاديه اقرأ المزيد
حبوب الرضاعه بشكل عام لها مثل هذا التاثير بعد التوقف عنها ترجع الدوره عاديه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية