نزول دم بعد الحبوب الطارئه

استخدمت الحبوب الطارئه وبعد مرور خمس ايام نزل مني دم مع الم طفيف واجهاد عام للعلم اني بالاسبوع الثالث من الدوره هل تعتبر هذي دوره ام شي اخر ؟!

2020-03-27
1 إجابة السؤال 2020-12-23
نعم...فهذه دورة مابعد الحبوب الطارئة 0 2020-03-27 14:49:16
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
نعم...فهذه دورة مابعد الحبوب الطارئة

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-11-23 17:52:26

نزلي دم متقطع لونه غامق اثناء استخدام الحبوب وحصل تأيخر مني بالمواعيد واكملت اسبوع وانتهت الحبوب والان لي خمس ايام ولم ينزلي دوره واحس بالم خفيف زي الم الدوره ولا نزل شي

نزلي دم متقطع لونه غامق اثناء استخدام الحبوب وحصل تايخر مني بالمواعيد واكملت اسبوع وانتهت الحبوب والان لي خمس ايام ولم ينزلي دوره واحس بالم خفيف زي الم الدوره ولا نزل شي

1

نزلي دم متقطع لونه غامق اثناء استخدام الحبوب وحصل تايخر مني بالمواعيد واكملت اسبوع وانتهت الحبوب والان لي خمس ايام ولم ينزلي دوره واحس بالم خفيف زي ال...
حدث اضطراب في تناول الحبوب مما قد يؤدي لحدوث تاخر في الدوره برجاء اجراء تحليل حمل هورموني ومراجعة اختصاصيه النسا
0
2020-11-23 23:04:57
see-answer-arrow

2020-08-06 00:56:48

بعد اسبوع من تناول حبوب منع الحمل الطارئة نزل دم داكن لمظة 3 ايام علما ان دورتي 5 ايام هل هذه دورة؟ هل يوجد حمل؟

بعد اسبوع من تناول حبوب منع الحمل الطارئة نزل دم داكن لمظة ايام علما ان دورتي ايام هل هذه دورة هل يوجد حمل

1

بعد اسبوع من تناول حبوب منع الحمل الطارئة نزل دم داكن لمظة ايام علما ان دورتي ايام هل هذه دورة هل يوجد حمل
هذه دورة ولا يوجد حمل
0
2020-08-08 00:04:23
see-answer-arrow

2020-07-22 02:08:35

كنت استخدم حبوب جينيرا وبعد الدوره استخدمت حبوب ميكرولوت ونزل دم لمده ٤ايام وطهرت ٤ ايام ورجع نزل الدم متى اغير حبوب الرضاعه بحبوب جينيرا لان بفطم رضاعه طبيعيه

كنت استخدم حبوب جينيرا وبعد الدوره استخدمت حبوب ميكرولوت ونزل دم لمده ٤ايام وطهرت ٤ ايام ورجع نزل الدم متى اغير حبوب الرضاعه بحبوب جينيرا لان بفطم رضاعه طبيعيه

1

كنت استخدم حبوب جينيرا وبعد الدوره استخدمت حبوب ميكرولوت ونزل دم لمده ٤ايام وطهرت ٤ ايام ورجع نزل الدم متى اغير حبوب الرضاعه بحبوب جينيرا لان بفطم رضا...
بعد الفطام تماما تغييريها
0
2020-07-22 21:02:18
see-answer-arrow

2019-08-24 21:00:05

ثالث يوم للدورة اخذت اربع حبوب ياسمين وبعد 12ساعة اربع حبوب كبديل عن حبوب الطارئة بعد انتهاء الدورة بيومين نزل دم احمر غامق وبني ومستمر

ثالث يوم للدورة اخذت اربع حبوب ياسمين وبعد ساعة اربع حبوب كبديل عن حبوب الطارئة بعد انتهاء الدورة بيومين نزل دم احمر غامق وبني ومستمر

1

ثالث يوم للدورة اخذت اربع حبوب ياسمين وبعد ساعة اربع حبوب كبديل عن حبوب الطارئة بعد انتهاء الدورة بيومين نزل دم احمر غامق وبني ومستمر
غالبا لا يحدث حمل ثاني يوم لنزول الحيض. نزول الدم كان نتيجة اخذ جرعة عالية من الحبوب وهي هرمونات بعد انسحابها من الجسم يحدث نزيف. انتظري بعض الوقت وساستقر
0
2019-09-02 11:40:06
see-answer-arrow

2018-10-12 12:30:05

من ١٩ من دورة نزل مني قطرات دم وهالا دورة تاخرت ٦ ايام مع نزل افرازات بيضاء والام اسفل البطن وضهر مع علم مع العلم اني انقطعت عن اخذ حبوب منع الحمل من سهر و نص

من ١٩ من دورة نزل مني قطرات دم وهالا دورة تاخرت ٦ ايام مع نزل افرازات بيضاء والام اسفل البطن وضهر مع علم مع العلم اني انقطعت عن اخذ حبوب منع الحمل من سهر و نص

1

من ١٩ من دورة نزل مني قطرات دم وهالا دورة تاخرت ٦ ايام مع نزل افرازات بيضاء والام اسفل البطن وضهر مع علم مع العلم اني انقطعت عن اخذ حبوب منع الحمل من...
اعملي فحص حمل
0
2018-10-12 21:53:58
see-answer-arrow

2018-04-29 17:53:31

اخدت حبوب منع الحمل الطارئ وبعدها بيومين نزل مني دم داكن و بكميات قليلة لمدة 3 ايام مادا يعني وهل يمكن ان يكون حمل؟؟

اخدت حبوب منع الحمل الطارئ وبعدها بيومين نزل مني دم داكن و بكميات قليلة لمدة ايام مادا يعني و ان يكون حمل

1

اخدت حبوب منع الحمل الطارئ وبعدها بيومين نزل مني دم داكن و بكميات قليلة لمدة ايام مادا يعني و ان يكون حمل
لا...فهذه دورة بعد الحبوب
0
2018-04-30 00:58:52
see-answer-arrow

2015-12-11 11:29:08

استخدمت كلوميد هذ الشهر من ثاني يوم الدوره لمدة خمسه ايام والبارح كان اخر يوم في الحبوب وصار جماع الظهر وبالليل نزل مني افرازات ورديه مطاطه على ماذا تدل

استخدمت كلوميد هذ الشهر من ثاني يوم الدوره لمدة خمسه ايام والبارح كان اخر يوم في الحبوب وصار جماع الظهر وبالليل نزل مني افرازات ورديه مطاطه على ماذا تدل

1

استخدمت كلوميد هذ الشهر من ثاني يوم الدوره لمدة خمسه ايام والبارح كان اخر يوم في الحبوب وصار جماع الظهر وبالليل نزل مني افرازات ورديه مطاطه على ماذا ت...
ليس لها علاقه في التبويض هذا نزيف رحمي حصل بعد العلاقه غالباً من عنق الرحم لو تكرر راجعي الطبيب لمعرفة السبب
0
2015-12-11 20:02:34
see-answer-arrow

2015-11-13 18:04:41

بعد حقن مجهري نزلت دورتين منتظمه الثالثه تاخرت ٣ايام واول خمس ايام غزيره وبعدها نقط لمده اسبوع وبعد جماع مره واحده نزل دم احمر من يومين وهذه امر جديد معي لانها دائما خمس ايام

بعد حقن مجهري نزلت دورتين منتظمه الثالثه تاخرت ٣ايام واول خمس ايام غزيره وبعدها نقط لمده اسبوع وبعد جماع مره واحده نزل دم احمر من يومين وهذه امر جديد معي لانها دائما خمس ايام

1

بعد حقن مجهري نزلت دورتين منتظمه الثالثه تاخرت ٣ايام واول خمس ايام غزيره وبعدها نقط لمده اسبوع وبعد جماع مره واحده نزل دم احمر من يومين وهذه امر جديد...
هذه من اعراض الخلل الهرموني هذي منطم نثل بروجيلوتون والوضع حيتحسن
0
2015-11-13 22:01:32
see-answer-arrow

2015-04-20 19:56:20

بعد الدوره بثمانية ايام نزل مني افرازات بنيه ومعاها دم وش السبب مع العلم اني استخدم حبوب الحمل بانتظام (رفالون) ؟

بعد الدوره بثمانية ايام نزل مني افرازات بنيه ومعاها دم وش السبب مع العلم اني استخدم حبوب الحمل بانتظام رفالون

1

بعد الدوره بثمانية ايام نزل مني افرازات بنيه ومعاها دم وش السبب مع العلم اني استخدم حبوب الحمل بانتظام رفالون
يجب عمل فحص الحمل
0
2015-04-20 22:52:06
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة