اريد معرفة سبب النزيف مع العلم انني اتناول حبوب المنع بانتظام و مع ذلك حصل عندي نزيف قوي لونه اسود ما اسبابه؟

أمراض نسائية
أنثى 2 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3048
اريد معرفة سبب النزيف مع العلم انني اتناول حبوب المنع بانتظام و مع ذلك حصل عندي نزيف قوي لونه اسود ما اسبابه؟

اجابات الاطباء

الدكتورة لين وليد ابو زينة
2 November 2016 نسائية وتوليد
احيانا يكون النزيف بسبب التهابات او اكياس على المبيض او لحميات او الياف في الرحم او حمل بالرغم من تناول... اقرأ المزيد
احيانا يكون النزيف بسبب التهابات او اكياس على المبيض او لحميات او الياف في الرحم او حمل بالرغم من تناول الحبوب لذا يجب مراجعة الطبيب لعمل صورة سونار واجراء فحص حمل ..لان كل وسيلة منع حمل لها نسبة معينة للفشل حتى مع افصل استعمال
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية