ارضع طبيعى بدون دوره لمده بعدها اخذت حبوب تنزيل واصبحت تاتى كل يوم واخ

أمراض نسائية
أنثى 10 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 901
ارضع طبيعى بدون دوره لمده سنه بعدها اخذت حبوب تنزيل واصبحت تأتى كل36 يوم واخر مره بعد33 فهل هذا طبيعى وهل يوجد تبويض وقابل للاخصاب مع العلم اجريت فحص سونار ولاتوجظ مشكله

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية