اذنا كان دورتي ٢٨يوم بالاصل وبعدها كم شهر تغير ل٢٤يوم بسبب نابروكسين وعملت تيستيسرون 1.0ng/mlولكن لما كانت دورتي٢٨ 0.70ng/mlوهلا دورتي صار ٢٨ هل ممكن انخفظت؟؟رجاء جواب

أمراض نسائية
أنثى 13 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 777
اذنا كان دورتي ٢٨يوم بالاصل وبعدها كم شهر تغير ل٢٤يوم بسبب نابروكسين وعملت تيستيسرون 1.0ng/mlولكن لما كانت دورتي٢٨ 0.70ng/mlوهلا دورتي صار ٢٨ هل ممكن انخفظت؟؟رجاء جواب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية