اخذت علاج لتنظيم الدورة الشهرية لمده ٣ اشهر و بعد الانتهاء من العلاج ت

أمراض نسائية
أنثى 8 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 5823
السلام عليكم اخذت علاج لتنظيم الدورة الشهرية لمده ٣ اشهر و بعد الانتهاء من العلاج تاخرت الدورة ٥٠ يوم من اخر دورة ... هل يحدث تاخير بعد العلاج وانا لست متزوجة ?

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج خراج اللثة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
علاج آلام الرقبة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية